7 نصائح لزيادة قاعدة متابعي وسائل التواصل الاجتماعي
أصبح التواجد القوي على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر و Pinterest و Google+ و Facebook جزءًا لا يتجزأ من مُحسّنات محرّكات البحث ، فهو لا يساعدك فقط في نقل رسالتك إلى قاعدة المعجبين ، ولكنه يساعد أيضًا في التأثير على الأشخاص غير المتابعين وخوارزميات محرك البحث. كما أنه يساعد في بناء اسم علامة تجارية وزيادة المبيعات والإيرادات من خلال الإعلانات.
تساعد قاعدة المعجبين الاجتماعيين الضخمة في ترك تأثير على القراء الجدد وكذلك محركات البحث عند كتابة محتوى عالي الجودة ، حيث يحب الناس قراءته. تأخذ محركات البحث بشكل خاص في أيامنا رفع تقييم محل على قوقل ماب هذه سلطة وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد ، وهذا هو السبب في أنها تؤثر على تصنيف محرك البحث أكثر من أي وقت مضى.
كما أنه يخدم الغرض من بناء الروابط بشكل مباشر وغير مباشر. في أيامنا هذه ، نتجه نحو بناء الروابط الدلالية ، حيث تعطي محركات البحث الأفضلية للروابط الخلفية لوسائل التواصل الاجتماعي (حتى في حالة عدم متابعتها). تعد الوسائط الاجتماعية طريقة جيدة للحصول على روابط خلفية من مدونات ومواقع ويب أخرى خاصة بك ، حيث قد يعطي الأشخاص الذين يكتشفون المحتوى الخاص بك من خلال هذه الوسيلة التفاعلية رابطًا إليها على مدونته / مدونتها.
لذا ، إذا كنت قد فهمت أهمية زيادة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و Google+ و Facebook ، فيجب أن تكون حريصًا على معرفة كيفية القيام بذلك؟
حسنًا ، زيادة متابعي تويتر أو Google+ أو Facebook أو Pinterest ليس علمًا صارخًا. الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو اتباع بعض النصائح البسيطة ، وستحقق هدفك.
نصائح حول كيفية زيادة قاعدة المعجبين لمواقع تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى
قم بتحديث حالتك بانتظام وتفاعل مع المتابعين الحاليين : - إنه أمر لا بد منه. يجب عليك تحديث حالتك على الأقل مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. إنه يبقي متابعيك الحاليين على اطلاع بتحديثات مدونتك ويساعدهم على البقاء على اتصال معك. لا تنس التفاعل مع متابعيك ، أجب على استفساراتهم بقدر ما تستطيع.
لا تروج لنفسك فقط : - ضع في اعتبارك أن الناس يحبون مشاركة شراء تقييمات قوقل ماب حالتك أو تغريدة إذا كانت تشير إلى بعض المحتويات الشيقة والمفيدة ، حتى لو لم تكن ملكك. لا تقم فقط بالترويج للمحتوى الخاص بك ، بل قم بالترويج لمحتوى مفيد من المدونات والمواقع الشهيرة الأخرى في مجال تخصصك.
شجع القراء على متابعتك : - في كل مرة ينشر فيها أحد القراء منشورك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كافئهم. سيساعدك هذا في تكوين قاعدة معجبين أوفياء. يمكنك استخدام Punch Tab للقيام بذلك. إنه نظام فريد للغاية يمكن أن يساعدك في مكافأة أولئك الأشخاص الذين يشاركون المحتوى الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي.
استخدم علامات التجزئة في تحديثات الحالة الخاصة بك : - تعمل علامات التجزئة هذه كعلامات وصفية ووصف تعريفي للأشخاص الذين يبحثون في التغريدات. على سبيل المثال: إذا كنت تستخدم علامة التجزئة #blogging في تغريدتك ، فهذا يعني أن تغريدتك مرتبطة بالتدوين ، وستشير محركات البحث على تويتر بسهولة إلى تغريدتك كلما بحث أحد الأشخاص عن "التدوين" على تويتر أو أي محركات بحث أخرى على تويتر.
الانضمام إلى مواقع تبادل المتابعين : - هذه المواقع تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت الآن أيام. إنها تساعدك على اكتساب متابعين على الفور وبسهولة ، لكن معدل عدم المتابعة على هذه المواقع مرتفع للغاية. لا يزال بإمكان هذه المواقع مساعدتك في الحصول على المزيد من إعادة التغريد وإعجاباتك على منشورات مدونتك ، وهي طريقة سهلة لزيادة عدد قراء مدونتك وعلامات التواصل الاجتماعي.
انشر صورًا ومقاطع فيديو شيقة : - أصبحت الصور ومقاطع الفيديو أكثر انتشارًا من المحتوى. يمكن أن تنتشر الصور ومقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات ..
حالة النشر في أوقات النظرة الخاطفة : - قم بتحديث حالتك عندما يكون معظم متابعيك الحاليين متصلين بالإنترنت. سيزيد من فرص إعجاب المحتوى الخاص بك ومشاركته. معظم الناس متصلون بالإنترنت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً
أداة الوسائط الاجتماعية: 10 ممارسات لاكتساب أكثر من 1،000 متابع
مثل Facebook والقنوات الأخرى ، يعد تويتر أداة وسائط اجتماعية مهمة للمسوقين لأنه يساعد على زيادة المتابعين ، مما يؤدي بعد ذلك إلى زيادة المبيعات. لهذا السبب ، من الضروري استخدامه بالطريقة الصحيحة. فيما يلي طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب المزيد من المتابعين على تويتر:
استهداف المؤثرين ذوي القواعد الجماهيرية الكبيرة - تابع وركز على المؤثرين على تويتر الذين لديهم قاعدة كبيرة وعالية الجودة من المتابعين. يجب أن تعكس هذه القاعدة نفس المتابعين الذين تريد استهدافهم. سوف يتبعك بيع تقييمات قوقل ماب بعض هؤلاء المؤثرين. في المستقبل ، يمكن أن تؤدي إعادة تغريد التغريدات الشائعة من هؤلاء المؤثرين أيضًا إلى زيادة متابعيك.
غرد خلال ساعات الذروة - من المهم للغاية التحقق من الوقت الذي يكون فيه متابعيك أكثر نشاطًا من أجل مشاهدة تغريداتك. أفضل وقت للنشر هو بين 1 و 4 مساءً. يمكنك أيضًا النشر بين الساعة 7 و 10 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع ، وهو وقت آخر يزدحم فيه الناس عندما يفحصون وسائل التواصل الاجتماعي غالبًا. سيؤدي النشر خلال هذه الساعات إلى زيادة ظهورك ، ومع ذلك ، من الأفضل إجراء بعض الأبحاث وتحديد الأوقات الأكثر دقة المتعلقة بجمهورك المستهدف.
تفاعل مع متابعيك - تواصل قدر الإمكان مع متابعيك وأظهر لهم أنك مهتم بما سيقولونه. شارك باستمرار الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأعد التغريد للمحتوى الذي سيجده متابعيك مفيدًا.
اتبع الأشخاص الآخرين - من الأفضل متابعة الأشخاص في مجال عملك. هذا يبني مجتمعًا حول الاهتمامات المشتركة ويؤسس صوتك في هذا المجتمع. بمجرد أن تكتسب بعض العرض بمحتوى جيد ، فمن المحتمل أن يتابعوك. أنشئ قائمة بالمؤثرين المثيرين للاهتمام وتفاعل معهم على تويتر أيضًا. كما يقول المثل ، "إذا قمت ببنائها ، فسوف يأتون" ، وبالتالي فإن الشيء نفسه ينطبق على تويتر ، "إذا قمت بالتغريد بشكل جيد ، فسوف يتابعونك".
كن متسقًا وانشر كثيرًا - انشر بانتظام تحديثات شيقة وذات صلة. للحصول على هذه التحديثات التي يشاهدها عدد كبير من الأشخاص ، من المهم أيضًا أن تغرد عدة مرات في اليوم. لا تريد أن تضيع تغريداتك المصممة جيدًا في موجز تويتر. غالبًا ما يتابع الأشخاص عشرات أو مئات الحسابات على تويتر وإذا لم يكن المحتوى الخاص بك قريبًا من القمة عند تسجيل الوصول ، فلن يتم رؤيته.
ضع زر تويتر على مدونتك وموقع الويب الخاص بك - عندما يذهب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ويقرأون مدونتك ، سيرون مربع تويتر ويمكنهم النقر فوقه لمتابعتك.
- هي أداة فعالة لزيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون منشوراتك بشكل كبير. كيف يعملون؟ لنفترض أنك تريد الوصول إلى مصممي الويب بمحتواك في التصميم سريع الاستجابة. بوضع هذه الكلمات تقييم Google Maps في نهاية رسالتك وإدخال علامة تصنيف في المقدمة ، مثل هذا # تصميم الاستجابة ، سيجد الأشخاص الذين يبحثون عن هذا المحتوى تغريداتك. إذا أعجبهم منشوراتك ، فمن المحتمل أن يتابعوك للحصول على المزيد من التحديثات. على عكس Instagram ، من الأفضل عدم استخدام أكثر من ثلاث علامات تصنيف على تويتر. قد يؤدي استخدام الكثير منهم إلى إرباك متابعيك بشأن الغرض من مشاركتك.
نشر اقتباسات ملهمة - ابحث عن الاقتباسات التي يجدها متابعوك مثيرة للإعجاب. عندما يحب متابعوك الاقتباسات ، فمن المحتمل أن يشاركوها مع أصدقائهم مما قد يؤدي أيضًا إلى زيادة متابعيك.
التركيز على الصور - يعالج الأشخاص المرئيات 60000 مرة أسرع من النصوص. يمكنك جذب المزيد من المتابعين بصور جذابة ، لكن ضع في اعتبارك دائمًا أنهم بحاجة إلى أن يكونوا على صلة بموضوعك الرئيسي.
تقديم الهدايا- الهبات مفيدة لجذب المتابعين وتوليد العملاء المحتملين. عندما تقدم خصومات ترويجية أو هدايا مجانية ، فأنت ترعى علاقاتك وتوسع جمهورك المستهدف. إذا كنت تستخدم هذه النصائح العشر باستمرار ، فستزيد بالتأكيد عدد متابعيك بمرور الوقت. مع وجود 300 مليون مستخدم نشط ، أصبح تويتر مستخدمًا على نطاق واسع في مختلف الصناعات كطريقة للشركات للتفاعل مع العملاء وتنمية أعمالهم. بالنسبة لبعض الشركات ، مثل شركات الطيران ، يعد تويتر في الواقع ضرورة لإجراء تحديثات مهمة ومعالجة مخاوف العملاء.
من خلال بناء عدد كبير من المتابعين ، يمكن للشركات أيضًا زيادة صورة علامتها التجارية وحضورها. نصيحة أخيرة لتويتر هي أنه من الأفضل أن يكون لديك عدد محدود من الجودة العالية ، إشراك المتابعين بدلاً من أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين الصامتين الذين ليسوا جمهورك المستهدف. الهدف في النهاية هو إيصال الرسائل الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين ، وليس فقط للأعداد الكبيرة.
Comments
Post a Comment