موجه التسويق عبر الإنترنت: سلاحك السري للنجاح عبر الإنترنت
هذه المقالة لإبلاغك بأهمية وجود مرشد تسويق عبر الإنترنت. يعد معلم التسويق عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا للمسوقين عبر الإنترنت الذين يكافحون أو يكسبون المال بالكاد أو يفشلون تمامًا في التسويق عبر الإنترنت. ها هي القصة:
لقد قررت أن تأخذ قفزة في التسويق عبر الإنترنت. لقد قررت أن العمل من المنزل سيكون مثاليًا. ما هو أفضل من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ... وبشكل أكثر تحديدًا ، التسويق عبر الإنترنت. يمنحك إمكانية الوصول إلى أطفالك ، وأنشطتهم ، وعدم التنقل ، وستوفر ثروة من الغاز ، ولا يوجد رئيس مزاجي ، ولا خزانة ملابس رابط واتس اب باهظة الثمن ، إذا كان الطقس سيئًا ... لا توجد مشكلة كبيرة ، ستعمل في المنزل في البيجامة! ما مدى صعوبة الأمر على أي حال ، فكل ما أحتاجه هو جهاز كمبيوتر وبعض المنتجات الصحيحة؟ إلى جانب ذلك ، يبدو أن الجميع يفعل ذلك ويحققون أرباحًا ضخمة! يبدو ممتاز ، أليس كذلك؟ لذلك أنت على حق في ذلك.
لقد قمت بالبحث على الإنترنت عن "كيفية بدء عمل تجاري للتسويق عبر الإنترنت". لقد توصلت إلى قدر هائل من المعلومات. هناك الكثير من الخيارات والمنتجات للاختيار من بينها. من أين تبدأ؟ لقد تلقيت بعض التدريب عبر الإنترنت هنا وهناك واشتريت بعض منتجات التسويق بالعمولة للتسويق. ماذا الآن؟ تقصد أن هناك المزيد لهذا؟ لم يخبرك أحد أن هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات التسويق التي يجب أن تتعلمها. لذا ، مرة أخرى ، تذهب عبر الإنترنت وتشتري برنامجًا يعلمك بعض
استراتيجيات التسويق والحلول الجاهزة السريعة التي لا يمكنك كمبتدئ معرفة أن نصف الأشياء غير مهمة وعفا عليها الزمن. للإضافة إلى ذلك ، يتم قصف بريدك الإلكتروني برسائل البريد الإلكتروني العشوائية لمنتج التسويق عبر الإنترنت الرائع التالي والحلول الجاهزة التي ستجلب لك دخلاً قدره 1000 دولار في اليوم.
بعد بضعة أشهر ومئات (ربما آلاف) الدولارات لم تجني سنتًا واحدًا. حتى لو كنت قد ربحت بعض المال ، فأنت لم تنكسر حتى مع ما أنفقته حتى الآن وتدرك أن هناك شيئًا خاطئًا هنا. يجعلك ترغب في الاستسلام وتقليص الخسائر والابتعاد. لكنك لا تفعل. في هذه المرحلة ، لقد استثمرت الكثير من الوقت والجهد وبالكاد تمسك بخيط من الأمل ... لماذا؟ لأنه على الرغم من تجاربك ، فإنك تعلم أن المال يتم جني الكثير منه! يتم صنعه من قبل أشخاص آخرين يسعون وراء نفس أحلامك .. هل تبدو مألوفة؟
يبدو أن بدء عمل تجاري للتسويق عبر الإنترنت ليس بالبساطة التي كنا نظن. مثل كثيرين غيرنا ، نقفز إليه بشكل صارخ غير مستعدين. لم يكن القصد أبدًا أن نهيئ أنفسنا للفشل أو أن نعتبر عملاً "يطير ليلاً". مثل الكثيرين ، قللنا من تقدير ما يتطلبه الأمر بالفعل لنضع أنفسنا في موقع لنكون رائد أعمال ناجحًا. في البداية ، كنا غافلين عن مدى أهمية أن تكون على دراية ومهارة ومستعدًا عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي تكون فيه خبرة مرشد التسويق عبر الإنترنت أمرًا حيويًا.
أهم 3 أسباب تحتاج إلى موجه تسويق عبر الإنترنت
1. هناك العديد من استراتيجيات التسويق المختلفة المتاحة للمساعدة في استهداف جمهورك. سيؤدي اختيار زاوية الإستراتيجية الصحيحة إلى إحداث فرق كبير ويضمن وصولك إلى العملاء الذين يحتاجون إلى ما تبيعه. إذا قمت بهذا الأمر بالطريقة الخاطئة ، فستكون قد أعددت نفسك بالفعل للفشل. كنت ستضيع الكثير من الوقت والجهد في مطاردة جمهور أصم لا يهتم بما تحاول بيعه. لا يتعلق فشل التسويق عبر الإنترنت عادة بالمنتج بل بكيفية قيامك بالتسويق. عادةً ما يكون موجهو التسويق عبر الإنترنت ماهرين جدًا في هذا النهج وسيضمنون لك ضبط إستراتيجيتك التسويقية لمساعدتك على تطوير زاوية تركيز ليزر على جمهورك لمنحهم ما يريدونه ويحتاجونه.
2. في كثير من الأحيان ، بصفتك رائد تسويق ، قد تشعر بالإحباط عندما لا تحدث الأشياء بالطريقة التي ينبغي لها أن تحدث في الوقت الذي ينبغي أن يحدث. على سبيل المثال ، قد لا يأتي العملاء المحتملون بالسرعة الكافية وإذا كانت هناك نسبة جيدة منهم فقد تكون عديمة الفائدة. والأفضل من ذلك ، أن إلهاء LIFE يمكن أن يبعدنا عن طريق النجاح ونفقد التركيز على الصورة الكبيرة. سيبقيك موجه التسويق الخاص بك مركزًا على أهدافك ويذكرك بسبب بدء هذه الرحلة. تذكر ، لقد كانوا حيث أنت ذاهب وتغلبوا على التحديات التي ستواجهها. لديهم نظرة قيمة على الانحرافات التي يمكن أن تقتل أحلامك في النجاح.
3. الكلمات الرئيسية ، الكلمات الرئيسية ، الكلمات الرئيسية! هل سمعت ذلك بما فيه الكفاية؟ بصراحة ، يجب أن يُطلق على التسويق عبر الإنترنت اسم "Keyword Marketing" لأنه في نهاية اليوم ، هذا هو الأمر الأكثر أهمية والذي سيقود نجاحك. يعرف موجهو التسويق مدى أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية وهذا هو سلالة التسويق عبر الإنترنت. إنه خبزهم وزبدهم وهذا ما أعنيه عندما أقول إنهم يستطيعون مساعدتك في "زاوية" التواصل مع جمهورك لأن الأمر كله يتعلق بالبحث عن الكلمات الرئيسية. إذا لم تكن قد أتقنت فن البحث عن الكلمات الرئيسية أو لم تكن على دراية بعملية واستراتيجية البحث عن الكلمات الرئيسية ، فقم بإثارة النقطة. هناك حاجة ماسة للمساعدة أو الفشل!
منذ اكتشاف قيمة موجه التسويق عبر الإنترنت ، أدركت أنه ليس من الشائع أن يسقط أحدهم في حضنك (جيد على أي حال). من المعروف أن الكثير من مرشدي التسويق عبر الإنترنت المتمنيون يفترسون باحثي Google ولم يعملوا في هذا المجال منذ أكثر من عام. نظرًا لأنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك مرشد "خبير" في مجاله (ستة أرقام زائد) ، فمن المهم أيضًا عدم التورط مع أشخاص مزيفين وغير مجديين. لسوء الحظ ، يتنكرون جيدًا في الميدان وإذا لم تتمكن من فك التشفير بينهما فقد يكون ذلك ضارًا بعملك.
هناك حل لتجنب هذه الأخطاء والشراكة مع مرشد من شأنه أن يساعدك على نقل عملك من الأرض إلى امستوى التالي.
فكر للحظة في عملك وإلى أي مدى وصلت بمفردك ... إذا كنت تشعر أنك لم تصل إلى أبعد من ذلك ، فهذا ليس خطأك. كنت تفعل كل ما كنت تعتقد أنك يجب أن تفعله. الشيء الجيد في التجربة والخطأ هو أنه يمنحنا الفرصة للتعلم من أخطائنا. والخبر السار هو أن هذا لا يجب أن يكون "نهاية" قصة نجاحك.
1) التسويق عبر الإنترنت عبر المدونات: أصبح التدوين من أفضل الأدوات المتاحة للتسويق عبر الإنترنت. تنشئ المدونات منصة لتضع نفسك أمام السوق المستهدف مباشرة. من خلال توفير المنشورات التي تجيب على المشكلات والمخاوف التي قد تواجهها السوق وتحلها ، فإنك تصبح في الأساس قادرًا على حل المشكلات. تبدأ في الظهور كخبير في السوق الخاص بك. يجب أن يكون التركيز في كل ما تبذلونه من التسويق عبر الإنترنت هو وضع نفسك كخبير وقائد في مكانتك الخاصة. التدوين هو الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك التدوين على إنشاء المفاتيح الثلاثة لنجاح المبيعات ، والمعرفة ، والإعجاب ، والثقة. من خلال نشر محتوى جيد باستمرار على مدونتك ، سيتعرف الناس عليك ، مثلك ، ويثقون بك. مع هذه العناصر الثلاثة تعمل لصالحك ،
2) التسويق عبر الإنترنت باستخدام المستجيبين الآليين: المال موجود في القائمة. يكون التسويق عبر الإنترنت أكثر فاعلية عندما تضع نفسك أمام السوق وتبدأ عملية بناء القائمة. ما تريد تطويره هو قائمة رابط واتس اب بالآفاق المستهدفة التي تواصل متابعتها. تتيح لك المستجيبات التلقائية المتابعة مع العملاء المحتملين تلقائيًا. كشفت دراسة إعلانية كبيرة أجريت منذ عدة سنوات أن معظم الناس لا يتخذون قرار الشراء ، في المتوسط ، حتى تعرضهم التاسع للمنتج أو الخدمة. هذا هو السبب في أن المستجيبين الآليين هم أداة تسويق عبر الإنترنت لا غنى عنها. ومرة أخرى ، فإن المتابعة المستمرة تقوي عامل المعرفة والإعجاب والثقة.
3) التسويق عبر الإنترنت باستخدام الفيديوهات: في السنوات الأخيرة ، أصبح التسويق عبر الفيديو أداة مفضلة في دوائر التسويق عبر الإنترنت. يتعلم الجميع بداية من 500 شركة كبرى ، إلى الشركات الصغيرة ، وحتى عمليات رجل واحد ، كيفية الاستخدام الفعال لقوة الفيديو. يوتيوب هو ثالث أكثر المواقع زيارة في العالم. أي شخص لديه القليل من الإبداع ، وحتى بعض الأشخاص الذين لديهم القليل من الإبداع ، يضعون أنفسهم أمام كاميراتهم ، ويصورون مقاطع فيديو قصيرة مدتها 2 أو 3 دقائق ،
وفي بعض الحالات يحصلون على آلاف الزيارات في غضون أيام. أفضل ما في الأمر ، أن حركة المرور هذه مستهدفة ومجانية. تبين أن مواقع الويب التي تحتوي على مقاطع فيديو قد تحولت بنسبة تصل إلى 200٪ بشكل أفضل مقارنة بالمواقع التي لا تحتوي على فيديو. يعد التسويق عبر الفيديو أداة فريدة جدًا للتسويق عبر الإنترنت لأنه يتم تحميل مقطع فيديو على موقع فيديو مثل YouTube ، مع مرور الوقت يستمر في الحصول على نتائج ، مما يزيد من ترتيبه على YouTube ، وكذلك على محركات البحث. بالمناسبة من يملك موقع يوتيوب؟ الجواب: جوجل.
4) التسويق عبر الإنترنت باستخدام مواقع التحويل: تعد مواقع التحويل ، المعروفة أيضًا باسم مواقع الالتقاط ، جزءًا آخر من أحجية التسويق عبر الإنترنت الفعالة. المفهوم بسيط. إنشاء عرض مقنع تقدمه للسوق المستهدف مقابل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. بمجرد إرسال معلوماتهم على موقع مسار التحويل الخاص بك ، يتم تغذية المعلومات إلى المستجيب التلقائي الخاص بك ، والذي يتابعك تلقائيًا. من هنا يبدأ السحر. يعد بناء القائمة ومتابعتها بقائمتك المستهدفة أمرًا أساسيًا لنجاح التسويق عبر الإنترنت.
خطة لعبة التسويق عبر الإنترنت
الآن بعد أن عرفنا أفضل الأدوات اللازمة لحملة تسويق فعالة عبر الإنترنت ، دعنا نجمعها معًا. من اين نبدأ؟ يجب أن نبدأ دائمًا بتحديد سوقنا المستهدف المحدد. لماذا ا؟ لأننا بحاجة إلى جمهور محدد للتحدث معه. إذا فاتتك هذه الخطوة الأولى ، فستنتشر رسائلك التسويقية. ستؤدي الإجراءات المبعثرة إلى نتائج متفرقة. ستؤدي الإجراءات المركزة إلى نتائج مركزة. هذا هو بالضبط سبب أهمية أن نحدد أولاً سوقنا المستهدف المحدد.
بمجرد تحديد سوقنا ، نقوم بعد ذلك بإنشاء مدونة لتكون منصتنا للتواصل مع سوقنا. ماذا سنضع على مدونتنا؟ من الأفضل معالجة المشكلات والموضوعات والحلول والشهادات والتحفيز وأي شيء يتعلق بسوقنا المستهدف المحدد. مرة أخرى ، أفضل محتوى هو المحتوى الذي يساعد في حل مشكلة يواجهها سوقنا المستهدف. ما الذي يحافظ على السوق المستهدف في الليل؟ ابحث عن هذه الإجابة ، وزودهم بالحل ، وسوف تجذب الانتباه الإيجابي إلى نفسك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال نشر محتوى يحل مشكلتهم الخاصة ، ستضع نفسك أيضًا كخبير في مجال اهتمامهم. الكل يريد التعامل مع خبير.
أيضًا ، على موقع المدونة الخاص بك ، ستحتاج إلى إضافة نموذج رد تلقائي. سيساعدك هذا على بدء عملية بناء القائمة. سوف يجذب موقع مدونتك الزوار المستهدفين ، ولهذا السبب تريد إضافة المستجيب التلقائي رابط واتس اب الخاص بك على مدونتك حتى تتمكن من الاتصال بالسوق المستهدف والمتابعة معهم. بمرور الوقت ، سيبدأ جمهورك في التعرف عليك والإعجاب بك والثقة بك. هذا هو المفتاح السحري للمبيعات.
بعد ذلك تريد البدء في إنتاج مقاطع فيديو قصيرة يتم نشرها على موقع YouTube ومواقع استضافة الفيديو الأخرى. ستبدأ مقاطع الفيديو هذه في تدفق حركة المرور ، بالإضافة إلى تعزيز مكانتك كخبير وقائد في مجال عملك المحدد. بمرور الوقت ، سترتقي مقاطع الفيديو الخاصة بك في الرتب في محركات البحث وتوفر لك تدفقًا ثابتًا لحركة المرور إلى موقع مدونتك.
الآن نضيف العنصر الأخير ، التقاط الصفحات. ستكون هذه طريقة أخرى لبناء قائمة العملاء المحتملين المستهدفين من خلال التسويق عبر الإنترنت. إذا أمكن ، أضف أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صفحة الالتقاط الخاصة بك. مرة أخرى ، يضيف الفيديو على صفحات الالتقاط بُعدًا معينًا من المصداقية والتواصل لا تجده في صفحات الالتقاط الثابتة. ستعمل هذه الإضافة الواحدة على تحسين نتائجك بشكل كبير من خلال إنشاء القائمة.
Comments
Post a Comment